لون سجادة المسجد: هل السجادة الزرقاء هي الخيار الأفضل لشراء سجادة المسجد؟

تنوع تصاميم وألوان السجاد كبير جدًا. خاصة مع ترقية آلات الإنتاج وملمس سجادة السجاد ، فقد ارتفعت من 6 ألوان إلى 8 إلى 10 ألوان. وتشمل هذه الألوان الأزرق الكربوني والأزرق الفيروزي والأخضر والطلاء والقرمزي والكريم والجوز والأزرق الداكن والذهب والخوخ. من بين هذه الألوان ، يتم استخدام 8 ألوان في نسج السجاد. عدد ألوان الخلفية في سجاد المسجد 7 ألوان. اختيار لون سجادة المسجد يمكن أن يكون له تأثير كبير على المساحة المحيطة بنا. خاصة في البيئات الدينية التي تزيد من جوها الروحي. إن اختيار لون سجادة المسجد المناسب هو قضية تتحدى دائمًا خدم المساجد ومجلس الأمناء.

السجادة الزرقاء, سجادة المسجد, للسجادة الفيروزية الزرقاء, لون سجادة المسجد فرش سجاده محراب نقش کاشان

العوامل المؤثرة علی لون سجادة المسجد

إن ذوق العميل ونوع العمارة و لون سجادة المسجد والديكور ومساحة المسجد والمناخ وحتى نوع الدين هي بعض العوامل التي تنطوي على اختيار ألوان سجاد المسجد. بحسب الاستطلاعات التي أجريت على اختيار لون سجادة المسجد من قبل عملاء، وجدنا أن حوالي 45 ٪ من العملاء قد اختاروا مجموعة من سجاد المسجد الأزرق ، والتي تشمل الأزرق الكربوني والفيروزي. إنهم يعتبرون 20٪ من إجمالي ألوان الطلاء و قرمزي و 25٪ أخضر و 10٪ كريم وجوز لسجاد مسجدهم.

مثال على عدة تصاميم للسجادة الفيروزية الزرقاء

رأي علماء النفس حول لون سجادة المسجد

يمكنك أيضًا اختيار لون سجادة المسجد من قسم سجاد المسجد. اشعر بالفرق بيننا وبين الشركات المصنعة الأخرى. وفقا للنظريات النفسية ، فإن سجادة المسجد الأزرق هي لون الهدوء والتركيز. كما ثبت أن لون سجادة المسجد الأزرق يخفض ضغط الدم. هذا هو السبب في أننا نرى في معظم مباني المسجد بلاطًا أزرق فيروزي.
الكربون الأزرق له تأثيرات مماثلة للأزرق الفاتح. من المعروف أيضًا أن هذا اللون مفيد جدًا لتهدئة الأعصاب. وبسبب مزيج الألوان هذا نشعر براحة أكبر بعد العبادة في المساجد وأماكن العبادة. هذا هو السبب في أن اللون الأزرق هو أفضل لون سجادة المسجد.

السجادة الزرقاء, سجادة المسجد, للسجادة الفيروزية الزرقاء, لون سجادة المسجد فرش سجاده محراب نقش کاشان

إذا كنت بحاجة إلى إرشادات في اختيار لون سجادة المسجد لبيئتك ، فإن خبرائنا في خدمتكم على مدار 24 ساعة في اليوم مع استشارة عبر الإنترنت.
أيضا ، باستخدام تصميم المحاكاة ، يمكنك رؤية مسجدك لون سجادة المسجد المطلوب قبل وضع السجاد ، لاختيار لون سجادة المسجد الأفضل والأنسب.

الاستشارات والمبيعات عبر الهاتف

09133617256

09133899519

محراب نقش کاشان