تختلف قائمة أسعار سجاد المساجد باختلاف المصانع

لقد قيل منذ زمن طويل إنه لا يوجد رخص غير معقول!
في بعض الأحيان ، كلما ارتفع سعر المنتج ، زاد العمل عليه ، وكلما كانت الجودة أفضل ، وبالتأكيد المزايا التي تتفوق على المنتجات المماثلة. لذلك ، لا ينبغي أن تربكنا قائمة سجاد المساجد الرخيصة والسعر المنخفض ، وعلينا أن نكون أكثر حذراً حيال ذلك.
في هذه المذكرة ، سوف نفحص قائمة أسعار سجاد المساجد وأسباب الاختلاف في أسعار السجاد من قبل الشركات المصنعة المختلفة.

أسعار سجاد المساجد, سجاد المساجد, قائمة أسعار سجاد المساجد فرش سجاده محراب نقش کاشان

5 أسباب لعدم شراء سجاد رخيص! (أسعار سجاد المساجد)

1- أي نوع من الخامات وأي نوع من خيوط سجاد المسجد تختار؟

تُستخدم أنواع مختلفة من الخيوط في نسج سجاد المساجد. بما في ذلك خيوط الویرجین وخيوط البوليستر وغزل البی‌سی‌اف وخيوط الأكريليك. خيوط الویرجین لها حالة شبيهة بالبلاستيك وليست مقاومة للحرارة. إنها أرخص من خيوط الأكريليك ولها مراوح خاصة بها. تتميز خيوط البوليستر بعمر أقصر من الخيوط الأخرى وهي شديدة الضعف. غزل بی‌سی‌اف له حجم كبير وليس له خصائص نابضة. من ناحية أخرى ، فهو غير مقاوم للضوء ولونه غير مستقر.
ولكن من بين جميع الخيوط ، فإن أفضل خيوط نسيج سجاد المسجد هي خيوط أكريليك 100٪. هذا الغزل أكثر لمعانًا ووضوحًا من الخيوط الأخرى. كما أنه لا يمتص الرطوبة ومقاوم للغاية للضغط والقدم. اختيار نوع الغزل له تأثير كبير على قائمة أسعار سجاد المساجد.

2- ما هي آلة نسج السجاد التي تُنسج بها سجادة المسجد الذي اخترته؟

نوع آلة نسج السجاد له تأثير كبير على جودة بساط السجاد. تستخدم معظم الشركات المصنعة آلات schonher الألمانية و vandewile البلجيكية للنسيج. جهاز schonher هو جهاز قديم ، سعره أقل من vandewile. لذلك ، فإن الشركات المصنعة التي تستخدم هذه الآلة لنسج سجاد المساجد تقدم منتجاتها بسعر أقل.  لكن آلة vandewile ، طراز HCPX ، تعمل وفقًا لأحدث التقنيات ؛ لذلك فإن سعر هذا الجهاز أعلى من سعر schonher. سجادة مسجد منسوجة بآلة البيع هي بطبيعة الحال أكثر تكلفة. لذلك ، يؤثر اختيار نوع الماكينة على قائمة أسعار سجاد المساجد.

4- هل كان العملاء السابقون راضين عن جودة سجادة المسجد من المصنع الذي اخترته؟

تتمثل إحدى طرق معرفة مدى صحة بيانات الشركة المصنعة لسجاد المساجد في التحقق من رضا العملاء السابقين والاطلاع على الشهادات المختلفة للأداء الجيد للمجموعة. المنتجات الرخيصة منخفضة التكلفة عادة لا ترضي العملاء وتجعلهم يحتجون.

3- ما الضمان الذي يقدمه لك صانع سجاد المسجد للجودة؟

يدعي العديد من مصنعي سجاد المساجد أن خيوط الغزل المستخدمة في منتجاتهم هي 100٪ أكريليك. لون سجادهم يبقى كما هو. ولكن ما مدى مصداقية ادعاءات هؤلاء المنتجين؟ أولئك الذين ليس لديهم ضمان لسجاد المساجد المنتج ، عادة ما تكون أسعارهم منخفضة للغاية ورخيصة.

5- هل الصانع الذي تختاره لسجادة المسجد ذا سمعة طيبة وذات سمعة طيبة؟

لا يعلن المصنعون الأصليون وذو السمعة الطيبة لسجاد المساجد أبدًا عن أسعار منخفضة لجذب العملاء ، ولكن حاولوا زيادة الجودة واستخدام أفضل المواد الخام وتقديم سعر معقول للعملاء. فخر المصنع المتمرس هو الجودة وليس السعر الرخيص!
قائمة أسعار سجاد المساجد لها علاقة كبيرة بجودة بساط السجاد.

أسعار سجاد المساجد, سجاد المساجد, قائمة أسعار سجاد المساجد فرش سجاده محراب نقش کاشان

أين يمكننا الحصول على سجادة مسجد عالية الجودة ومتينة؟

نقترح عليك اختيار سجاد مسجد شركة  محراب نقش کاشان. مجموعة  تعمل منذ أكثر من 20 عامًا. السجاد الذي ينتجه هذا المصنع مصنوع من الأكريليك بنسبة 100٪ ، منسوج بخيوط  الزمرد (مشهد). لا يحتوي على نسالة و يتم نسجه بمساعدة أحدث الآلات البلجيكية (vandewile). ضمان محراب نقش کاشان لك هو جودة عالية ومتانة طويلة الأمد ، إلى جانب شهادات مختلفة من الصنعة الجيدة من الهيئات ذات السمعة الطيبة في جميع أنحاء البلاد. إذا كنت من أولئك الذين يبحثون عن جودة ومتانة سجاد المساجد ، فنحن نقترح أن ترى سجاد مسجد محراب نقش کاشان  وأن تطلب المساعدة من أفضل المستشارين في هذه المجموعة.

إذا كنت لا ترغب في الانخراط مع وسطاء ، فاتصل بقسم المبيعات بشركة محراب نقش كاشان مباشرة الآن واستلم جميع أنواع التصميمات إلى جانب قائمة أسعار سجاد المساجد.

شاهد تصاميم السجاد: سجاده المسجد

الرقم الثابت 54751366-031
رقم الجوال 09133617256

نرحب بطلباتكم