تعتمد جودة و متانة سجادة المسجد على العوامل التالية:

1- استخدام ألياف عالية الجودة تؤثر على جودة و متانة سجادة المسجد

استخدام الألياف عالية الجودة له تأثير كبير على حياة سجادة السجاد. تستخدم شركة محراب نقش 100٪ أكريليك وخيوط باير ألمانيا المجهزة بالحرارة في نسيج سجاد البساط من أجل جودة و متانة سجادة المسجد.

2- الملمس مع أحدث آلة له تأثير على جودة ومتانة سجادة المسجد

الحياكة بأحدث آلة هي العامل الثاني الذي يؤثر على عمر سجاده وزيادة كفاءة سجادة جيدة. تستخدم شركة محراب ناغش أحدث التقنيات الألمانية والبلجيكية لإنتاج سجاد، المناسب مع أي مناخ. إن الحصول على جهاز حديث ومتطور يجعل جودة و متانة سجادة المسجد .

فرش سجاده محراب نقش کاشان

4- الشراء من متجر مرموق

يتيح لك الشراء من شركة ومحل تجاري مرموق مراقبة جميع مراحل الإنتاج عن كثب. يمكنك أيضًا شراء سجادتك بسعر معقول خارج السوق عن طريق شرائها مباشرة من المصنع. جودة و متانة سجادة المسجد التي تحصل عليها من باب المصنع أكثر موثوقية.

3- تأثير التركيب الصحيح على جودة و متانة سجادة المسجد

يعد تركيب السجاد أحد الأشياء التي لها تأثير كبير على حياة السجاد. يجب تركيب سجادة من البساط وفقا للهيكل والمساحة الهندسية للمسجد أو قاعة الصلاة ؛ لتوفير مظهر مناسب. يجب تثبيتها بطريقة لا تتحرك على الأرض. نقل سجادة المسجد بسبب حركة المرور يقلل من عمر سجادة المسجد. هذا يتسبب في تلف سجادة السجاد و يخلق أيضًا مظهرًا غير مناسب للمسجد.
يجب أن تكون عملية القطع والخياطة حول سجادة المسجد بطريقة لا تدمر فيها سجادة السجادة وتمزقها بمرور الوقت. تقوم شركة محراب نقش بذلك عن طريق تركيب سجادة سجاد من قبل موظفين ذوي خبرة.

فرش سجاده محراب نقش کاشان

5- توفير ضمان مراقبة الجودة شركة محراب ناغش مجهزة بمختبر لمراقبة الجودة. جميع مراحل ما قبل الإنتاج إلى مراحل الإنتاج تحت إشراف خبراء.

استبدال سجادة المسجد  القديم بسجاد جديد للمساجد عبر الدولة

شاهد تصميماتنا وأدوارنا هنا: تصمیمات

اتصل بنا أيضًا لشراء سجادة المسجد  بسعر معقول وشروط خاصة. الاستشارات والمبيعات عبر الهاتف

03154751365

09133617256