غسل السجادة فرش سجاده محراب نقش کاشان

غسل السجاد هو أحد الأسئلة التي يطرحها العملاء عند شراء السجاد

عند غسل السجاد ، من الأفضل مراعاة النقاط التالية

1- لتنظيف السجاد وغسله ، من الأفضل الحصول على مساعدة من مراكز غسيل السجاد ، لأن غسل السجاد بشامبو السجاد سوف يدمر السجاد. 2- لغسل السجادة في نفس المكان ، قم بغبارها أولاً ثم ابدأ الغسيل. أفضل أنواع المنظفات للسجاد هي الصابون منخفض الحمض. 3- لمنع السجادة من فقدان لونها ، لا تعرضها لضوء الشمس المباشر بعد الغسيل. 4- اغسل السجادة على سطح صلب (مثل الحجر أو السيراميك أو الفسيفساء). 5- لتجفيف السجادة في الهواء الطلق ، قم بنشرها بالكامل وتجنب  المواسير أو الطي. الأنابيب وطي السجادة ستسبب تعفنها بمرور الوقت.

غسل السجادة فرش سجاده محراب نقش کاشان

تنقسم وظيفة الماكينة التي يتم بها غسل السجاد إلى ثلاث فئات:

1- رش الماء والمنظفات 2- التنظيف بالفرشاة الأسطوانية 3- نظام الشفط يمكن أن تحتوي الماكينة التي يتم غسل السجاد بها على فرشاة واحدة أو اثنتين. إن وجود فرشتين في الماكينة والتحرك في الاتجاه المعاكس لهاتين الفرشتين في اتجاه السجادة لا يؤدي فقط إلى إتلاف نسيج السجاد بل يزيد أيضًا من سرعة وجودة الغسيل. من خلال تجهيز الجهاز بـ T ، سيكون من الممكن غسل الأسطح الصلبة أو المسطحة مثل الأسطح الحجرية.

سهل الغسل

سجادة كاشان ذات جودة عالية ومقاومة لأي غسيل. اشعر بالفرق بيننا وبين الشركات الأخرى من خلال شراء السجاد من كاشان. إذا كنت ترغب في ذلك ، انظر إلى مثال على السجاد المنسوج في هذا القسم. يمكنك أيضًا مشاهدة أمثلة لأعمال أخرى من قسم المساجد التي تحتوي على سجاد.

اتصل بنا:

03154751365

09133617256