تأثير ماكينة نسج السجاد على جودة السجاد

آلة نسج السجاد ونوعها هما السمات المميزة لجودة البساط. هناك العديد من الأجهزة المستخدمة في نسج السجاد. في ما يلي ، سوف نفحص بعضًا منهم. معظم ماكينات نسج السجاد من ألمانيا وبلجيكا. في إيران ، يتم استخدام Vandewile البلجيكي والألماني Schonher في الغالب. أجهزة Vandewile و Schonher (ماكينة نسج السجاد) لها مكانة عالية في العالم. هم الأولون من حيث الجودة، ولكن هناك العديد من الاختلافات.

السجاده لمسجد, ماكينة نسج السجاد, نسج السجاد فرش سجاده محراب نقش کاشان

ماذا تعرف عن ماكينة نسج السجاد الألمانية Schonher؟

Schonher هي شركة ألمانية تنتج آلات نسج السجاد. مميزات آلة نسج السجاد هذه متنوعة في الملمس، سرعة إنتاج عالية، ضوضاء منخفضة وقوة نسج من أي نوع من الأنماط. لكن في حين أن هذا أمر جيد ، إذا كان هناك خطأ في برمجة الكمبيوتر ، فإنه سيتسبب في ضرر كبير وضار. آلات Schonher أرخص بكثير من آلات النسيج Vandewile. لهذا السبب ، فإن شركات السجاد التي ترغب في إنتاجها بجودة عادية وسعر منخفض. انهم يعملون مع هذا الجهاز.

هل تعرف ماكينة نسج السجاد البلجيكية Vandewile؟

Vandewile هي واحدة من الشركات المعروفة والأصلية في إنتاج آلات نسج السجاد. سمعة جيدة وجودة عالية جعلت هذه العلامة التجارية لديها العديد من المعجبين. HCPX هو أحد أجهزة إنتاج الشركة. الملمس جيد جدًا مع هذه الماكينة وهي تنسج بساط السجاد بدقة. شيء مثل البساط المنسوج يدويًا. أدى نظام الكمبيوتر الخاص بآلات Vandewile إلى سرعة عالية في إنتاج السجاد. هذا يقلل من الأخطاء التي يرتكبها البشر. تتيح لنا طبيعة الكمبيوتر لهذا الجهاز نسج أي نوع من التصميم.

السجاده لمسجد, ماكينة نسج السجاد, نسج السجاد فرش سجاده محراب نقش کاشان

جهاز HCPX رقة في الملمس (ماكينة نسج السجاد)

أناقة الملمس مع جهاز hcp لا مثيل لها وملفتة للنظر للغاية. نرى أقل كمية من نفايات القماش في هذه الآلة ولا نرى  تلف خلف السجادة. ماكينة نسج السجاد Vandewile أغلى من سش هر نير. هذا هو السبب في أن السجاد المنسوج بهذه الآلة أغلى من السجاد المنسوج بآلة Schonher. جودة سجاد البساط المنسوج بآلة البيع (ماكينة نسج السجاد) “Vandewile”عالية جدًا. يدوم لسنوات ولا يبلى عند تناوله. السجاد المصنوع من خيوط الأكريليك وآلة البيع السجاده “Vandewile” أغلى من المنتجات المماثلة نظرًا لجودتها العالية ومتانتها. إذا كنت تبحث عن سجادة جميلة ولامعة ومتينة وذات جودة عالية ، فنحن نقترح عليك شراء سجاد أكريليك  وخيوط باير الألمانية.

إذا كنت تريد شراء سجادة لمسجدك أو قاعة الصلاة ولا تريد الانخراط في وسطاء ، فاتصل بشركاء المبيعات لدينا في محراب نقش كاشان الآن.

09133617256

نرحب بطلبكم ، أعزائي